جولة للصحفيين والإعلاميين العرب للإطلاع على حوافز الاستثمار في سلطنة عُمان

بانكج كيمجي وعزان بن قاسم  والدكتور منذر بن هلال البوسعيدي
بانكج كيمجي وعزان بن قاسم والدكتور منذر بن هلال البوسعيدي

قام عدد من الصحفيين والإعلاميين من خارج سلطنة عُمان يمثلون الصحف والقنوات العربية والعالمية اليوم بزيارة صالة «استثمر في عُمان»؛ في إطار زيارتهم بالتنسيق مع وزارة الإعلام لتغطية سير العملية الانتخابية لأعضاء مجلس الشورى للفترة العاشرة التي جرت يوم أمس.

اقرأ أيضا|الأحد..  العُمانيّون يدلون بأصواتهم لاختيار ممثليهم للفترة العاشرة

واطلعوا خلال الزيارة على أقسام صالة «استثمر في عُمان»، وتعرفوا على أهم الخدمات والتسهيلات التي تقدمها للمستثمر الراغب بالاستثمار في سلطنة عُمان وآلية الاستثمار والجهات المرتبطة بالصالة والممكنات والمعلومات التي توفرها للمستثمرين.

كما تم خلال الزيارة تقديم عدة عروض مرئية حول أبرز مقومات البيئة الاستثمارية والسياحية والاقتصادية في سلطنة عُمان وأهم الملامح الرئيسة لـ"رؤية عُمان 2040"، قدمتها كل من وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار ووزارة التراث والسياحة ووحدة متابعة تنفيذ "رؤية عُمان 2040" وجهاز الاستثمار العُماني.

وجرى خلال الزيارة عقد لقاء مشترك مع كل من بانكج كيمجي مستشار التجارة الخارجية والتعاون الدولي بوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار وعزان بن قاسم البوسعيدي وكيل وزارة التراث والسياحة للسياحة والدكتور منذر بن هلال البوسعيدي نائب رئيس وحدة متابعة تنفيذ رؤية "عُمان 2040".

ويضم وفد الإعلاميين نحو 50 إعلاميًّا تنوعوا بين الصحافة والتليفزيون والإذاعات يمثلون القنوات العربية والعالمية.